قناة الأطلس

كيفية مشاهدة قنوات بي ان سبورت على النت بدون تقطيع

هل أنت من محبي مشاهدة القنوات الرياضية ( سبورت ، channels sports ) وخاصة كرة القدم ؟ هل تريد مشاهدة مباريات اليوم؟ هل تريد مشاهدة أهم الدوريات ولكن لم تستطع ذالك بسبب احتكارها من طرف قنوات بين سبورت bein sport ؟ هل عجزت عن دفع اشتراكات بين سبورت بسبب تكلفتها المرتفعة ؟ هل بحثت عن طرق لمشاهدة قنوات بين سبورت على الانترنت ؟ هل وجدت طرق لمشاهدة القنوات ولكن وجدة فيها مشاكل الجودة وكذالك مشكلة التقطيع بسبب السيرفرات الضعيفة ؟ هل أردت مشاهدة القنوات باستعمال الايبي تيفي IPTV ولكن لم تجد سيرفرات مجانية خاصة بهذه الخدمة أو وجدت ولكن سيرفراتها ثقيلة وتسبب تقطيع في المشاهدة ؟ هل تريد مشاهدة القنوات بخاصية streaming أو broadcasts ؟ 

اليوم ان شاء الله ستضرب كل مشاكلك عرض الحائط لأنني جلبت لكم طريقة حصرية يمكنكم من خلالها مشاهدة جميع قنوات بين سبورت bein sport  بمختلف الجودات sd و hd و full hd وبالجودة العالية  4k وبدون تقطيع نعم عزيزي بدون تقطيع حتى اذا كانت سرعة الانترنت لديك متوسطة وكل هذا بشكل مجاني free.

الطريقة اخواني تشتغل على جميع الأجهزة ( الهواتف الذكية و الكمبيوتر و أجهزة التلفاز الذكية smart tv ) وجميع الأنضمة (  الأندرويد android و  الايواس ios و الويندوز و الماك اوس mac os ) .

لتطبيق هذه الطريقة ما عليكم الا مشاهدة الفيدية اسفله الى اخره و الذي شرحت وتطرقت  فيه الى  ثلاث مراحل:

المرحلة الأولى: انشاء حساب على الموقع وتنشيط سيرفر الإيبي تيفي iptv

في هذه المرحلة اخواني سنشرح لكم طريقة انشاء حساب على موقع القيصر والذي وضعت لكم رابطه أسفل الفيديو والذي يتمتع بسيرفرات قوية ومجانية free وبعد انشاء الحساب سنقوم بتنشيط سيرفر الايبي تيفي iptv لمدة 24 ساعة وذالك بتحميل ملف TXT يحتوي على كود نقوم بادخاله في الموقع لكي يتم تنشيط السيرفر لمدة 24 ساعة والتي يمكن لنا تجديدها بتكرار عملية تحميل الكود و ادخاله في الموقع .

المرحلة الثانية: تشغيل سيرفر بي تيفي iptv على جهاز الكمبيوتر ( حاسوبك )

وهذه المرحلة خاصة بالذين يريدون مشاهدة قنوات بين سبورت ( bein sport )  على اجهزة الكمبيوتر حيث سيقومون في هذه الطريقة بتحميل ملف بصيغة m3u وبعد ذالك يقومون بتشغيله باستعمال برنامج ال vlc و الذي وضعت لكم رابط تحميله أسفل الفيديو .

المرحلة الثالثة: تشغيل سيرفر ال iptv على الهواتف الذكية والأجهزة التي تعمل بنضام الاندرويد android و ios ( الأجهزة اللوحية و اجهزة التلفاز الذكية  smart tv )

سنستعمل في هذه الطريقة تطبيق يسمى smarters iptv و الذي يشتغل على ال android ( الأندرويد ) و ios ( الآيفون iphone )  والذي ستجدون رابط تحميله أسفل الفيديو فهذا التطبيق مختص في تشغيل سيرفرات ال iptv فهو تطبيق ذو أداء سريع وبسيط في الاستخدام .

ملاحظات: 

سيرفر الـ iptv الذي سنستعمله لا تشاهدون من خلاله قنوات بين سبورت bein sport فقط بل يمكنكم مشاهدة جميع القنوات العربية arab كقنوات osn المشفرة وقنوات mbc sd و mbc hd و القنوات الاخبارية ( channels news ) ومختلف القنوات الرياضية ( channels sport ) وكل قنوات العالم العربي المشفرة وكذالك قنوات الافلام و الـ action  فالسيرفر سيغنيك عن البحث عن كل ما هو سبورت، كورة koora،ماتش، بث دوريات عربية وعالمية، لقائات مباشرة، ماتش مباشر، كرة القدم.

خلاصة: 

في هذا الموضوع قمبا بـ شرح طريقة مشاهدة قنوات بين سبورت bein sport وكل  القنوات المشفرة بدون تقطيع ومن جودة sd حتى جودة 4k باستعمال سيرفر iptv نقوم بتجديده كل 24 ساعة ويشتغل على كل الأنضمة ( اندرويد android، ويندوز windows و ios ) وكل الأجهزة ( موبايل mobile، كمبيوتر pc، أجهزة لوحية، تلفاز ذكي smart tv ) عن طريق برنامج vlc وتطبيق smarters iptv.


موقع القيصر: https://bit.ly/3gDG3My
تحميل برنامج vlc للكمبيوتر : https://bit.ly/3qJK2f5
تحميل تطبيق smartesrs iptv pro الخاص بالأندرويد: https://bit.ly/342Ya9n
تحميل تطبيق smartesrs iptv الخاص بالأيفون: https://apple.co/3oyrBIm



جميع الحقوق محفوظة 7atlas ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام | اتصل بنا